لمادا سيكون يوما مشهوداا لسبب بسيط هو ان المغاربيون سوف يلتقطون كل ترددات القمر الحالي الاطلنتك برد4 اي +ترددات القمر النايل سات 101و102 والقمر سوف يغطي كل المنطقة العربية بدون استثناء لم يبقى الا القليل سنة وبضعة شهور على راس الاصابع ويطلق القمر المصري الجديد201 ليبدا عهد جديد وصفحة تسامح مع المشاهدين في المغرب وبعض اجزاء من القطر الجزائري الشقيق _التحلي بالصبر وما هي الا شهور ويتحقق الحلم.حلم مشاهدة قنوات الحكمة والجزيرة الوثائقية وطيور الجنة وكراميش والليبية الرياضية الخ .

نتمنى ان نعيش اجواء جميلة مثل التي عشناها مع القمر الحالي الاطلنتك برد4 اي الجديدرغم انه خيب املنا في الاخير_ونتمنى ان يستقر القمر النايل سات 201 العملاق في مداره.القمر ضخم من الجيل الجديد وله خاصية البث العالي الجودة مع وجود ترددات كثيرة احتياطية .

القمر الجديد قد يكون على مشارف الانتهاء من تصنيعه في فرنسا وسيتم اطلاقه ايضا من جزيرة غيانا الفرنسية .. وبالضبط في الربع الاول من سنة 2010.

القمريحتوي على 24 تردد كل تردد قادر على حمل اكثر من 25 قناة قمرية والنيل سات الجديد من الجيل الجديد مثل اقمار الهوتبرد الحالية..وان شاء الله سوف ننتضر والى دلك الحين استودعكم الله



الم كبير ان يرميك الصغار بالحجارة وتقف باسماا.فيعتقد الاخرون انك ضعيف وجبان. فهم لايعرفون ان الاشجار المثمرة وحدها هي التي ترمى بالحجارة.

الم كبير ان تاتي الى الحياة بخطوات سيد شجاع ونبيل يريد ان يقتحم الحياة.اعزل الا من ذراعيه العاريتين.فتجد ان هده الحياة تحتاج الى من يقتحمها بخطوات لص وجبان بلا اخلاق ولا مبادىء وعاريا من كل قناعاته.

الم كبير ان تكون ضعيفاا وان يقول لك الاخرون ان القوة ليست دائما مهمة. بينما انت تعرف ان العصفور يغرد فقط لانه صغير وتافه.ولو كان كبيرا لزمجر وحطم كل شيء من حوله.

sd;,k d,lh lai,]hh gglyhvfddk ,gguvf uhlm__hgkhdg shj 201 lahi]m hg[dg hg[km