صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 17

الموضوع: وطني هل تسمعني؟!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . وطني هل تسمعني؟! وطني اني أصرخ من أحزاني ----فهل تسمعني؟! وطني اني أهرب من سجاني -----فهل تمنعني؟! وطني اني أقتل فوق ترابك كي تبقي-----

  1. #1
    قـلب برونزي
    الصورة الرمزية اميرة المشاعر
    علم الدولة:
    علم الدولة
    الحالة : اميرة المشاعر غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل : 09 - 2008
    رقم العضوية: 25361
    الدولة : غزة *تل الهوى*
    المشاركات : 1,166
    الجنس: أنثــى
    معدل تقييم المستوى : 26
    Array
    مقالات المدونة
    1

    Lastpost وطني هل تسمعني؟!

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
    وطني هل تسمعني؟!
    وطني اني أصرخ من أحزاني ----فهل تسمعني؟!
    وطني اني أهرب من سجاني -----فهل تمنعني؟!
    وطني اني أقتل فوق ترابك كي تبقي----- فهل تذكرني؟!
    وطني اني أبذل دمي فداك كي تعلو ------ فهل تعرفني ؟!
    وطني اني أكتب شعرا ---هل تقرؤه
    وطني حين أموت هل تحضنني.
    أم تتركني للغربان تنهش لحمي .
    وطني حين أجرح من جلادي ----- هل تتركني؟!
    متى تنطق يا وطني؟!
    ملعون يا وطني كل من يسرق فيك.
    ملعون يا وطني كل من ينهب فيك.
    ملعون يا وطني كل من يبيع فيك.
    ملعون نحن يا وطني ان لم نأخذ بيديك.
    وطني متى تنطق يا وطني------؟!
    ***********************


    اتمنى ان ينال اعجابكم.
    تحياتي :اميرة المشاعر(ليان)

    ,'kd ig jslukd?!


  2. #2
    الصورة الرمزية رمش الغلا
    علم الدولة:
    علم الدولة
    الحالة : رمش الغلا غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل : 09 - 2008
    رقم العضوية: 24933
    الدولة : عَلَى ضٍفَآفْ الحَرْفْ ... ؟
    المشاركات : 14,649
    الجنس: أنثــى
    معدل تقييم المستوى : 78
    Array

    افتراضي رد: وطني هل تسمعني؟!

    ميرسي حبيبتى امييييييييره

    ع هذه الكلماااااااات الرااااااااائعه

    والجمييييييييييييييييله

    دمتي بود

    تحياتي لكِ

  3. #3
    الصورة الرمزية Hakim@shaat
    علم الدولة:
    علم الدولة
    الحالة : Hakim@shaat غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل : 09 - 2008
    رقم العضوية: 25405
    الدولة : فى قلب احزانى
    العمر: 29
    المشاركات : 3,310
    الجنس: ذكــر
    معدل تقييم المستوى : 34
    Array

    افتراضي رد: وطني هل تسمعني؟!

    يسلموا اميرة المشاعر على روعة ما قدمتى

  4. #4

    Rous In The Desart

    الصورة الرمزية حلا الورد
    علم الدولة:
    علم الدولة
    الحالة : حلا الورد غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل : 03 - 2009
    رقم العضوية: 39765
    الدولة : الخليل
    العمر: 27
    المشاركات : 1,002
    الجنس: أنثــى
    معدل تقييم المستوى : 26
    Array
    مقالات المدونة
    1

    افتراضي رد: وطني هل تسمعني؟!

    كلماات قمة بالجمال
    تسلم ديااتك
    لا تحرمينا جديدك
    دمتي بالف خير

  5. #5

    بِ طَرِيقِ هُرُوبِ !

    الصورة الرمزية ξـز₣
    علم الدولة:
    علم الدولة
    الحالة : ξـز₣ غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل : 04 - 2009
    رقم العضوية: 40244
    الدولة : لآإْعِنوَانَ يَشّرَحَنِيٌ..!
    المشاركات : 10,321
    معدل تقييم المستوى : 79
    Array

    افتراضي رد: وطني هل تسمعني؟!

    كلام رائع

    الف شكر على التقديم

  6. #6
    الصورة الرمزية عاشقة السمر
    علم الدولة:
    علم الدولة
    الحالة : عاشقة السمر غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل : 05 - 2008
    رقم العضوية: 20866
    الدولة : فــــــ ـــي قلــ،،،ـــب الفـــ،،،ــتح
    العمر: 27
    المشاركات : 2,520
    الجنس: أنثــى
    معدل تقييم المستوى : 32
    Array

    افتراضي رد: وطني هل تسمعني؟!

    يسلموووووووو

    اختي اميرة

    كلام جميل

    تحياتي لكِ

  7. #7
    لآ شئَِ [يُسِتحقً] أهَِتمًِاميَِ
    الصورة الرمزية ●║ŠåĻσŎ║●
    علم الدولة:
    علم الدولة
    الحالة : ●║ŠåĻσŎ║● غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل : 11 - 2008
    رقم العضوية: 27651
    الدولة : ●║تَِلَ الهـوَِي/غَِ ـزةَِ║●
    العمر: 28
    المشاركات : 13,235
    الجنس: ذكــر
    معدل تقييم المستوى : 69
    Array
    مقالات المدونة
    43

    افتراضي رد: وطني هل تسمعني؟!

    شكرا جزيلا


    موفقة

  8. #8
    الصورة الرمزية أمل الغد
    علم الدولة:
    علم الدولة
    الحالة : أمل الغد غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل : 04 - 2007
    رقم العضوية: 2268
    الدولة : مـ ـرمـ ـى ـآلـ ـأحـ ـلـ ـآم
    المشاركات : 24,303
    الجنس: أنثــى
    معدل تقييم المستوى : 122
    Array

    افتراضي رد: وطني هل تسمعني؟!



    ملعون يا وطني كل من فرط فيكـ



    أشكركـ أختي ع كلمات القوية التي تعبر عن مشاعر جياشة

    يسلموووو،،،

  9. #9

    جنرالة المنتدى

    الصورة الرمزية فتاة التمرد
    علم الدولة:
    علم الدولة
    الحالة : فتاة التمرد غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل : 06 - 2008
    رقم العضوية: 21944
    الدولة : عالم الأحاسيس المرهفة
    العمر: 27
    المشاركات : 686
    الجنس: أنثــى
    معدل تقييم المستوى : 26
    Array

    افتراضي رد: وطني هل تسمعني؟!

    يسلمو اختي اميرة المشاعر
    فالوطن فعلا يسمعنا حينما نصرخ ونتنهد
    حينما نناديه يكن دائما بجانبنا
    يسلمو علي الكلمات الرائعة

  10. #10
    قـلب نشيط
    الصورة الرمزية hero love
    علم الدولة:
    علم الدولة
    الحالة : hero love غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل : 06 - 2009
    رقم العضوية: 40531
    العمر: 27
    المشاركات : 80
    معدل تقييم المستوى : 21
    Array

    افتراضي رد: وطني هل تسمعني؟!

    بلادي بلادي بلادي

    لكي حبي وفؤادي

    تحياتي الك طبعا

    مافي أغلى من الوطن

    على رأي المثل "ما أغلى من البلد الا الوطن"

    تحياتي

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. وطني ....يا وطن الأحرار
    بواسطة ننوس في المنتدى منتدى همس القوافي
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 05 - 12 - 2008, 11:21 AM
  2. وطني بلا شعب
    بواسطة أح ـلى مشـآغبة في المنتدى هذيان الروح - خاص بكتابات الاعضاء من نثر وخواطر
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 25 - 09 - 2008, 02:19 PM
  3. وطني وطفولتي
    بواسطة صـ ع ـب المنـآل في المنتدى هذيان الروح - خاص بكتابات الاعضاء من نثر وخواطر
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 15 - 07 - 2007, 02:25 PM
  4. اريد ان ابكى من اجل وطنى؟
    بواسطة ملهم الاحزان في المنتدى هذيان الروح - خاص بكتابات الاعضاء من نثر وخواطر
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 19 - 05 - 2007, 10:32 AM
  5. رسالة إلى وطني المسافر
    بواسطة ملهم الاحزان في المنتدى هذيان الروح - خاص بكتابات الاعضاء من نثر وخواطر
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 15 - 05 - 2007, 10:11 PM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •