ما هي الأكسسوارات الثلاثة الأهم لهذا الصيف؟

الأكسسوارات الثلاثة thumbnail.php?file=55984_52003_597535789.jpg&size=article_medium

مع قدوم فصل الصيف هناك 3 قطعٍ من الأكسسوارات يجب ان تكون في خزانتك هذا الصيف.
1- وشاح الرأس
لا بد من أن تقتني وشاحاً جميلاً تغطين به رأسك هذا الصيف. فقد ظهرت هذه الصيحة بشكلٍ واضحٍ في مجموعة D&G لربيع وصيف 2011 وكذلك في مجموعة Ferragamo و Missoni.
ابحثي عن الألوان والنقشات القوية وكذلك أوشحة الـVintage الكلاسكيكة التي يمكن أن تجدينها في خزانة أمك أو جدتك. اربطي الوشاح بعقدة فراشة كبيرة على الجانب ودعي طرفه يتدلى على كتفك. أو اربطيه بشكل عمامة على ستايل الستينات لإطلالة ليدي راقية.
الوشاح قطعة متعددة الاستعمالات وتضيف لمسةً من التغيير والرقي إلى زيك.
2- الحزام بأشكاله
ارتدي الحزام عند مستوى الخصر أو فوقه هذا الصيف. وقد رأينا الحزام بأشكالٍ عديدةٍ هذا الموسم كالرفيع والعريض والمتعدد البكل والمزين بفيونكات وغيرها من الصيحات الجميلة.
الستايل المفضل لدي هذا الموسم هو الحزام العريض جداً Super Size مع بكلة ضخمة عند المنتصف.
اخترت الحزام من القطع الأساسية لأنه كفيلٌ بإنجاح الإطلالة أو إفشالها. لذلك اختاري الحزام الملائم لشكل جسمك والذي يساعدك على إبراز محاسنه وإخفاء عيوبه.
3- الحقائب والأحذية ذات الألوان الفاقعة
إن كنت على عجلةٍ من أمرك وتريدين الظهور بإطلالةٍ مميزةٍ دون قضاء وقتٍ طويلٍ في الاختيار فعليك بارتداء حذاءٍ أو حقيبةٍ بلونٍ صارخٍ هذا الصيف. فأنا مثلاً أعتمد هذه الحيلة عندما أكون على عجلةٍ من أمري، فأختار على الفور حقيبتي الملونة من Miu Miu مع صندلٍ بلونٍ زاهٍ لإطلالةٍ ناجحة وبراقة.
فدعي الألوان تبرز هذا الصيف ولا تترددي في جمع ألوان متضاربة مع بعضها في أكسسواراتك وملابسكالأكسسوارات الثلاثة 015.gifالأكسسوارات الثلاثة 015.gifالأكسسوارات الثلاثة 015.gifالأكسسوارات الثلاثة 015.gifالأكسسوارات الثلاثة 015.gif



lh id hgH;ss,hvhj hgeghem hgHil gi`h hgwdt? gh hggil